لولـــــــيــــــــتــــا مشرفة م
القسم المفضل : جميع الاقسام الأنمي المفضل : نــــاروتــــــو* كــونــــان* الــجاســــوســــات عدد المشاركات : 55 تاريخ التسجيل : 19/06/2009 العمر : 35 الموقع : منتديات عالم الانمي المترجم
| موضوع: الـــبـــــــارت الـثـــــــــالــث الجــــــزء الثـــانــــــــي من ((سواها قلبي )) الجمعة 3 يوليو - 0:25:02 | |
| الــــبـــــــــــــــــــارت الـــثـــــــــــــالـــــــــــــــث
الجزء الـــثــــــانــــــــــي
وقطع هالصمممت .. سلطان بيحرجهم :: اقول ملاحظين ان حنا موقفين ولاعزمتونا !!!!!!!!!! مدى وهي تاشر له باصبعها :: لاسوري ياحبيبي نبي ناكل براحتنا مانبي نتغطى .. طلال ببتسامه :: ولا راح نرفع عيونا لكم خذوا راحتكم ؟؟!!.. ساره :: nooooooo مافيه لاتحاولووون ؟؟!!.. سعود :: سوسو وش فيك قاسيه اليوووم ؟؟!!.. ساره وهي تاشر على نفسها وباستنكار :: انا مافييييييييييني اي شي انا وزي مانا ماتغيرت .. سلطان وهو يستعبط :: الا انا ايـــــــد اخوي العزيز سعوود .. ساره وهي تطالع بسلطان :: وش فييييييييييكم انتم ؟؟!!.. انا اصلالا طوول عمري قاسيه توكم تدرووون .. ضحكوا عليها الشباب اما بالبنات ابتسمووا فاهيمن قصدها تحرم اخوانها من التفكير لو بامل .. سلطان وهو يساسر طلال :: ساره ومانفع معاها جرب مع اختك .. طلال :: ان شالله .. وطالع الجازي ببتسامه :: جي جي عيووني .. الجازي تتبسم :: نعم ياعيوون اختك امر .. طلال ابتسم براحه بعد ردها :: مايمر عليك عدووو اقول حياااتي مشتتهي حلللى .. الجازي كاتمه ضحكتها وتصطنع الجديه :: سوررري لاتحاوول .. طلال طالع سلطان وطالعوا رائد .. رائد تنهد بخاطره وطالع ملاك :: ملووووك حبيبتتي .. ملاك بسرعه قالت له :: رائد بلييييييييز لاتقولي شي لاني ماقدر اعطييييييييك من غير رضاااهم فلا تحرجني .. رائد ابتسم لاخته وسكت وطالعهم طالعوا فارس .. فارس وهو يبتسم :: قلبووووو ..جنى تلعب بجوالها تفتح رمز القفل وتقفله مو معطيته اي اهتمام .. شذى :: اقوول ياقلبببببببوو فارررس عطيه وجهه .. ربى :: ايه والله قلبووو هي وبس وحننا ضايعين .. شذى بنغزه :: ولا ويليتها ماعطيته وجههه .. فارس طالعهم بطرف يعنه ولف عليها وبصراخ :: نونووووووووووووو .. جنى رفعت طرف عينها له :: سم .. فارس :: سم الله عدووووك بس بغييييييييييت .. جنى تقاطعه :: حبيبي فارس عيووني روحي انتتتى لاتطلبني من اللي معانا لاني من جد باحرججك خصوصا بعد حركتكم اليوووم وانت عارفني ماقدر احرجك ياقلببي ومابببي فبليييييييييييييز حياااتي لاتجبرني على شي مابيه .. فارس سكتت احترم رغبتها ..اما فهد بنغزه :: ياعمري انتتا ماتقدر تحرجك ونص كلامها كله الفاظ حب وغززل وحلوه مو حنا ياحظظي اخووان طللل لها .. هزاع بحسره :: اي والله ياخوووووي مو معبرتنا تقول ماعندها الا فارررس وبس حتى همام المسكييين مو معطيتته وجههه ابدااااااااا .. جنى مطننشه وتكمل لعب بجوالها ماحبت تحتك فيهم كثييير وتتبسم بداخلها على كلامهم .. سعود يكمل وبحسره عليهم :: يامساكين ياعيال عممممي ولاحتى فكرت تلفتت عليكككم تعبررركم حتتتى مطنشه وبقووووه بعععععد .. فهد يكمملها بسحره :: شفت ياولد عممممي عااااد .. جنى رفعت لهم طرف يعنها وبكل جديه :: فهوووود هزاعوووه وسعيييييييد من جددد ماني رايققه لكككم حدددي متضاييييييييقققه .. فهد بنغزه مو لها وبس حتى لغيرها :: اكيييييييييد حبايب القللب ماتصلووووا .. جنى رفعت عيونها بس وطالعتتته بنظراات خلته يتحسف على اللي قاله ويسككت ويخااف بعععد .. فهد بلع ريقه :: اقووول اخر الكلالالام وش بتسوون بتعطوونا والا لا ؟؟!!..
بهاللحظه رن جوال جنى ومن سمعت النغمه نست الدنيا واللي فيها وبسرعه ردت بلهفه بشووووق وحببب :: هلا وغلالالالالالا ياقلبي .. نبرة صوتها لفتت انتباه الكل لها ولا اللي تكلم حبيبها او زوجها كلهم يطالعونها باستغراب وبالهم الف والف سؤال .. وصلها صوووت المتصل لالهفته ولاشوقه اقل من لهفتها وشوقها :: هلا فيكككك ياكل الغلا انتي ياحياااتي وروووحي وحشتيننننننننننني .. جنى ببتسامه :: وانا ذبحننني الشوووق ووالولله والللللللله .. - فديت قلبببك ياغنااااااااااااتي .. جنى :: فديتتت روحك ياغلالالاي ..
قاطعها هزاع وبسخريه :: ياهوووووو احترميننننننا شووووي .. جنى طالعته بطرف عينها ولفت بغرور :: خلك على جنننب ياشيخ .. ورجعت للاتصال وبعناد :: ها بشررر اخباركم ؟؟!!.. - بخير مدامك بخيرررر وربي وحشنني صووتك ياحبـــــــــــــــي .. جنى بضحكتها الحلووه :: وانا فدييييييييت هالصووووت وصاحبه واللله ياقلبوووووووووووو .. هزاع قرب من اخته وجلس بجنبها وسحب الجوال من يدها وتكلم بجديههه :: الوووو ميــــــــــــــن ؟؟!!.. وصلته ضحكت الطرف الثاني الحين عرفت قصدها بانها تكلمها بصيغة المذكر .. هزاع وعرف هالضحكه :: ولكككك تئبرننننننننننننني هيدي الدحكه وصاحبتى ؟؟!!.. جنى بنظرات تعجب :: الحين من اللي يحترم وجودنا ها ؟؟؟ هات هااااااات تلقاك احرجتها ياشيخ .. طبعا فارس عرف مين المتصل من البداااايه لان هالاسلوب مايطلع الا مع اشخاااص معيينين بس .. ومن وجهه اخووووه اللي تغيررر تاكد من هالشخص .. جنى :: ماعليك منه يعرف يحرججج الواحد .. عريب :: ماعليك اقول حبيت اتطمن عليك سلمي على الكل اوكي يالله بايو .. جنى :: لاتقاطعين باييي ياقلبي .. قفلت وطالعت اخوها وبنبرة تهديد :: وربي تعيدها ماتلوووم الا نفسك ساممممممع .. هزاع بنبرة هيااااااااااااااااام :: بكيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـفي اسوي اللي ابي .. جنى لفت عنه بغرور وابتسمت بداخلها على اخوووها وحاله .. طلال وهم مازالوا واقفين :: بنطوول حنا واقفين كذااا ؟؟!!.. روان :: محد قالكم وقفوا وروونا عرض اكتافكم .. فهد بنرفزه :: هيييييييييي انتي احترمينا ترانا اكبر منككككك وعيال اعمامك بعد صدق ماعندك حشيمه لحد ؟؟؟!!!.. روان بسخريه :: هم على عيييييني وراسي لاكن انت لا لا سامممممع .. فهد بقهر منها ومن تصرفاتها :: شوفي ان ماعدلتي اسلوبك مراح تلاقين الا اللي مايرضيك .. روان بسخريه نرفزته من جد وهي تاشر عليه باصبعها باستحقار :: مابقى الا انت تهددني ؟؟!!.. رائد ماعجبه الوضع واسلوب اخته وبنبرة جديه وهدؤؤؤ يبين انه معصب :: روااان بسك عاد على الاقل احترمي وجدودددي .. روان سكتتت حسته معصب منها .. فارس :: بلاخيرر بتعطونا والا لا ؟؟!!.. مدى :: nooooooo .. سلطان وهو ياشر على نفسه باستعطاف :: ونهون عليكم نفسنا فيه ??!!.. سعود بترجي وهي يضم كفييييييينه لبعض ويحطهم عند رقبتتته وبنبرها كلها ترجييييييييي :: بليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز .. جنى طالعت فيصل كيف ساكت يتابعهم بعيونه وكانه مجبووور يجي :: لو باعطي احد بنعطي فيصل بس .. فيصل استغرب أن احد اهتم فيه وصار يطالعها باستغراب .. فهد باستغراب :: ليه ان شالله ؟؟!!!.. جنى وهي تروح بنظرها للشجره اللي فوق فهد :: لانه بصراحه احسنكم .. سلطان ببرائه :: وانا وش مسوي لك ؟؟!!.. جنى بعد تفكير :: اوكي باعطيكم بس بشرط تعتذرون عن اللي سويتوه فينا طبعا معدا فيصل لانه ماسوا شي علشان تعرفونا حقانين ؟؟!!.. وغمزت للبنات اللي اعجبتهم الفكره بكذا كافي ذل لهم اما الشباب ماعجبتهم ابدااااا بس مضطرين اشكال الحلى ماتفوت .. الشباب معدا رائد وفيصل اللي استثنوه البنات لانه ماسوا لهم شي .. ::: اسفيييين .. طلال ::: يالله عطينا ... ندى :: باقي رائد ؟؟!!.. رائد طالعها بغرور :: للاسف ماتعودت اعتذر من احد .. جنى طالعته بغرور وبخاطرها :: من جد مغروووووور ماكذبتت رواان :: اوووكي روحوا وبنرسلكم مع سلمان وفواز .. كانت الدنيا بعالم ووحده بعالم ثاني استغلت انها متغطيه وبدت تتامل بملامحه اللي اشتاقت لها كثيـــــــــــــر كثيــــــــــــــــــــر وابتسامته وضحكاته وكلامه وصووته وحتى اسلوووبه كل شي فيه اشتاقت له .. اما هو مو معطيها اي اهتمام ولا منتبه لها اصلالالا ؟؟!!!.. راحوا الشباب والبنات حطولهم في صحنين جميع الانواع وارسلوا لهم ترمس قهوه بدوا الشباب ياكلون ويتللذووون بالطعم .. البنات بعد صلاة العشاء وللحين بمكانهم يصلون فيه معجبههههم حيـــــــــــــــــل .. ** ** ** ** ** **ساره :: نونو غني لنا ؟؟!!.. جنى بصدمه :: ها لالالا بطلت من زماااان .. ملاك :: عليـــــــــــــنا يالله عادددد .. جنى :: اوكي امري لله .. روان وقفت وخرعتهم :: لالالالالالا .. الجازي :: وش فيك خرعتينا ؟؟!!.. روان :: وين الاورك من غيره ماتحلى الجلسه .. جنى :: هي انتي تبين تفضحينا لالالا خلاص لامغنيه ولا عازفه .. مدى :: من بيسمعنا نسيتي حنا باخر الدنيا .. جنى :: الاورك فوق بالجناح كيف بنطلعه ؟؟!!.. مدى وندى طالعوا ببعض وابتسموا :: خلاص حنا نجيبه .. قاموا ودخلوا من البوابه الخلفيه اللي تودي للمطبخ وبسرعه طلعوا لجناح وجابوا الاورك اللي بشنطته لانه صغير نوعا ما يعني ينفع لجلسه مثل جلستهم وخبووه بكيييس كبير دخلوه فيه ورجعوا من نفس الطريق وهم بالطريق قابلوا ام سلطان اللي استغربت وش هذا اللي معهم :: وش هذا وين رايحين ؟؟! !.. مدى وهي تبلع ريقها وببتسامه بارتباك واضح :: لا بـــــــــس باقي اغراضنا حقت السهره .. ام سلطان بعدم تصديق :: اوكي روحوا ولاتتاخرون لبعد الساعه 12 هناك سامعين .. ندى وهم يطلعون :: لاتخافين .. وصلوا للبنات وبدت جنى تعزف وتغني .. بدت تغني بصوتها العذبب الرائع اغنيه قريبه لقلبها ويحبونها البنات .. اغنية حسين الجسمي انا الشاكي .. ومن كثر مالجو حماسي قامت روان ومعاها ربى وشذى يرقصوون والبقيه يصفقون ويردون ورى جنى اللي تتبسم .. وقضوا ساعتين على هالحال عزززف واغاني ورققص طبعا اغنيتين غنتهم جنى والباقي بالدور على البنات كل شوي وحده طبعا ماهتموا بحلاوة الصوت قد الرجه والوناسه الي هم فيها ووصوروا كل شي بكاميرا فيديو لان هذي عاده عندهم من كانوا صغار يحبون يوثقون كل شي وتجلس ذكرى لهم .. **** ** اما عند الشباب ركبوا خيللل بعد صلاة المغرب ثم جلسوا يلعبون بلووووت بالخيمممه وهم متحمسيــــــــن حيلللللل ومبسوطين حتى فواز بدى يدخل جوو معاهم ناسي تهديدات امه وفيصل بدى ينفك من انطوائيته ولو شوووووي قدر يطلعه منها سعود الللي مايصعب عليه هالشي .. ** ** ** **
** ** ** ** ** ..
تــــحـــــيـــــــاتـــــــــــي
| |
|